الاتحاد للطيران تطلق عروض وتخفيضات الخريف حتى 2 سبتمبر المقبل

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عروض وتخفيضات الخريف، لتمنح ضيوفها أسعارا خاصة وثابتة إلى المدن الموجودة ضمن شبكة وجهاتها.

 

وأوضح بيان صحفي على الموقع الرسمي للشركة، أن التذاكر تتوافر إلى وجهات الاتحاد للطيران في شبه القارة الهندية ودول مجلس التعاون الخليجي، بأسعار تبدأ من 995 درهما، وأوروبا من 1995 درهما، والولايات المتحدة الأمريكية من 2995 درهما، وبدأ العرض اعتبارا من الخميس الماضي ويستمر حتى 2 سبتمبر 2021، على أن يتم السفر في موعد أقصاه 15 مارس 2022.

 

ويحظى عملاء الشركة بخيار الدفع عبر الأقساط باستخدام خطط دفع متنوعة، إلى جانب المرونة في تغيير مواعيد رحلاتهم مجانا، وبفضل برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، وإجراءات التعقيم الصارمة الذي تطبقه الشركة على كل رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تتميز الاتحاد بتوفير أعلى معايير النظافة والسلامة على امتداد رحلة الضيوف.

 

ويشمل البرنامج، فريق سفراء الاتحاد للصحة والسلامة، الأول من نوعه على مستوى القطاع، الذي يوفر إرشادات ومعلومات صحية ورعاية أساسية على مدار الساعة سواء قبل الرحلة أو على متن كل الرحلات، ما يتيح للعملاء مزيدا من الطمأنينة والثقة أثناء السفر، كما يحصل جميع المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران على تأمين مجاني ضد كورونا حتى 31 مارس 2022.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قامت بتوسيع خدمة "معتمد للسفر" لتسهيل تجربة السفر وتوفير المزيد من راحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكورونا قبل الوصول إلى المطار.

 

ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقا، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجه مباشرة إلى مكاتب خدمة "معتمد للسفر" لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار، وللاستفادة من الخدمة، يمكن للضيوف التسجيل من خلال زيارة صفحة "إدارة حجزي" واتباع الإرشادات البسيطة لتحميل وتقديم الوثائق المطلوبة، وسيحصل المسافرون على رسالة تأكيد بمجرد اعتماد وثائقهم تماشياَ مع المتطلبات الحكومية ويمكنهم الوصول إلى المطار مطمئني البال بأنهم يلبون كل متطلبات السفر.

 

ينصح المسافرون الراغبون بحجز رحلاتهم، بزيارة موقع الشركة etihad.com أو تطبيق الهاتف المتحرك للاطلاع على الخيارات المتوفرة، وعلى القوانين المطبقة في وجهاتهم النهائية، للاطلاع على البيان الصحفي عبر الموقع الرسمي للاتحاد للطيران، اضغط هنا.